التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 3, 2024

مرتزقة يعذبون الأمراء المعتقلين بالسعودية 

وكالات ـ الرأي ـ
كشفت صحيفة “الديلي ميل البريطانية”، الخميس، عن قيام شركة “بلاك ووتر” الأميركية بالاشراف على تعذيب الامراء السعوديين ورجال الاعمال الذين اعتقلهم ولي العهد السعودي محـمد بن سلمان.

وذكرت الصحيفة أن “المجموعة التي اعتقلها ولي العهد السعودي والتي تضم 11 شخصا من الامراء ومئات رجال الاعمال و المسؤولين الحكوميين في حملة جرت قبل ثلاثة اسابيع بتهم الفساد يتعرضون الى عمليات استجواب وتعذيب من قبل شركة امنية امريكية خاصة تم جلبهم للعمل لصالح ولي العهد السعودي”.

وأضاف الصحيفة، أن الأمراء “يقومون بتعذيبهم وضربهم وصفعهم واهانتهم وجعلهم ينهارون عصبيا”، مبينا أن “شركة بلاك ووتر هي الشركة المعنية للقيام بذلك العمل ، كما ان ادعاء وجودها في السعودية تم الافصاح عنه ايضا لدى وسائل اعلام لبنانية ومن قبل الرئيس اللبناني “.

وتابعت الصحيفة، أن “ولي العهد السعودي صادر ايضا ما يقرب من 194 مليار دولار من حساباتهم المصرفية واستولى على اصول المعتقلين لديه”.

واشار الى أن “محـمد بن سلمان تجنب استخدام قوات الامن السعودية لحماية الامراء وغيرهم من الاغنياء اثناء حجزهم في فندق ريتز كارلتون بالرياض وان جميع الحراس هم امن خاص لانه لم يكن يريد ضباطا سعوديين كانوا يحيون اولئك الامراء طوال حياتهم”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق