التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 2, 2024

تحديد موعد قرعة كأس آسيا 2019 

رياضة – الرأي –
حددت لجنة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المنظمة لكأس آسيا 2019 في الإمارات، موعد اجراء سحب القرعة في الـ 27 من نيسان المقبل، وذلك بعد شهر من الجولة الختامية في التصفيات.
وأفادت المواقع الرياضية اليوم ان” اللجنة وخلال اجتماعها اليوم في بانكوك، اتفقت على أن إطار الرؤية للبطولة التي تقام للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخباً، أن يعزز مكانة كرة القدم كرياضة أولى في قارة آسيا”.
وبحث الاجتماع التأكيد على مكانة البطولة كأكبر نهائيات على الإطلاق في تاريخ كرة القدم الآسيوية، وتمثل البطولة أيضاً فرصة من أجل توحيد جماهير كرة القدم المحلية والعالمية في منطقة الشرق الأوسط، من أجل استعراض التنوع الثقافي في النهائيات، وكذلك تعزيز مكانة كرة القدم كلعبة رئيسية في دولة الإمارات العربية.
وقام مدير البطولة والأمين العام لمجلس أبو ظبي الرياضي عارف حمد العواني بتقديم عرض أكد من خلاله أن” إستاد راشد في دبي، والخاص بنادي أهلي دبي، الذي استضاف نهائي ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا 2015، سيكون الملعب الثاني لاستضافة المباريات”.
وأضاف” كما تم توسيع البطولة من 16 إلى 24 منتخباً، خلال النهائيات، حيث تعد كأس آسيا 2019 في الإمارات من أكبر وأفضل نسخة على الإطلاق في تاريخ البطولة، ومن الواضح أن كل شيء يسير حسب الخطط، واللجنة المحلية المنظمة تستحق كل الشكر والتهنئة على العمل الذي تقوم به”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق