التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

البيضاني يتسلم مهام عمله قائدا لعمليات بابل 

بابل – امن – الرأي –

اعلن رئيس مجلس محافظة بابل رعد حمزة الجبوري، الخميس، عن تسلم اللواء الركن عبد الحسين البيضاني مهام عمله قائدا لعمليات بابل ضمن تشكيل عمليات خاصة في المحافظة.

 

وقال الجبوري في حديث لـ ( الرأي ) الدولية ، ان “اللواء الركن عبد الحسين البيضاني تسلم مهام عمله الجديد قائدا لعمليات بابل، بأمر من القيادة العامة للقوات المسلحة بدلا عن القائد الشسابق اللواء الركن سعد حربية”، مبينا ان “مجلس المحافظة تباحث مع القائد الجديد الوضع في شمال المحافظة بحضور أمراء الافواج والقادة الامنيين في المحافظة”.

 

وأضاف الجبوري ان “هناك خطط جديدة ستتخذ على الارض لمعالجة الثغرات الامنية وملاحقة ارهابيي داعش وعدم السماح لهم بأية تحركات داخل اراضي المحافظة”، مشيرا الى ان “أمراء الافواج اعطوا دراسة كاملة عن جميع احتياجاتهم وستبلغ بها وزارة الدفاع لتلبيتها”.

 

واكد الجبوري ان “القوات الامنية في ناحية جرف الصخر لازالت مسيطرة على الوضع الامني من خلال مسك الارض”، لافتا الى “انها نفذت اكثر من هجوم ضد ارهابيي داعش”.

 

وكان عضو مجلس بابل كشف، في (1 تموز 2014)، عن تعيين اللواء الركن عبد الحسين فاضل بيضاني قائدا لعمليات بابل بدلا عن اللواء الركن سعد حربية، مبينا ان التغيير جاء بقرار من القائد العام للقوات المسلحة نوري المالكي.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق