التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

الفتلاوي ترد على النجيفي: المالكي مرشحنا الوحيد ومتمسكون به وليس لدينا غيره 

بغداد – سياسة – الرأي –

ردت النائبة عن ائتلاف دولة القانون حنان الفتلاوي، الخميس، على تصريحات ادلى بها رئيس البرلمان السابق اسامة النجيفي اليوم، بشأن “ضرورة البدء مع رئيس وزراء جديد”، مؤكدة أن نوري المالكي مرشح ائتلافها الوحيد لرئاسة الوزراء، كونه “الأصلح في المرحلة الحالية”، فيما اعتبرت أن النجيفي لايمثل شيء “أمام ارادة اكثر من ثلاثة ملايين عراقي”.

 

وقالت الفتلاوي في حديث لـ ( الرأي ) الدولية  إن “المالكي هو مرشح ائتلاف دولة القانون الوحيد لرئاسة الوزراء، ومتمسكون به وليس لدينا اي مرشح اخر”، مبينة أنه “لا صحة لأي اخبار يحاول البعض إثارتها لتضليل الرأي العام”.

 

وأوضحت الفتلاوي “نعتقد في دولة القانون أن المالكي هو الأصلح في المرحلة الحالية في ظل التحديات التي يواجهها البلد، والمعركة مع داعش، وفي ظل تمدد البارزاني على اراضي عراقية، وفي ظل سرقة النفط العراقي وبيعه بأبخس الاثمان”.

 

وتابعت الفتلاوي “لن نسمح للنجيفي وغيره فرض ارادته”، مشيرة إلى أنه (النجيفي) “لا يمثل شيء على ارادة اكثر من ثلاثة ملايين عراقي موزعين في كل محافظات العراق”.

 

وأضافت الفتلاوي “أؤكد للنجيفي أن ترشيح المالكي محسوم بالنسبة لنا”.

 

وكان رئيس مجلس النواب السابق اسامة النجيفي أكد، الخميس، أنه لايتحمل اي مسؤولية ما حصل في البلاد، وفيما شدد على ضرورة البدء مع رئيس وزراء جديد “لا يهمش احد”، أوضح أن هناك ضغوطات دولية كثيرة تصب في تجاوز المرحلة الماضية .

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق