التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, أكتوبر 6, 2024

نصيف: علاوي انتهازي يرفض المالكي ويتفاوض معه لضمان حصصه من الوزارات 

بغداد – سياسة – الرأي –

اتهمت النائبة عالية نصيف، السبت، زعيم القائمة الوطنية إياد علاوي بـ”الخداع” و “الانتهازية”، وفيما أكدت أنه يمضي في اتفاقاته مع رئيس الوزراء نوري المالكي لضمان حصصه من الوزارات بينما يواصل بيانات التنديد، كشفت أنه أرسل ثلاث مرات رئيس وفده التفاوضي ليبدي رغبته بعدم قطع العلاقات مع المالكي.

 

وقالت نصيف في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخه منه “، إن “زعيم القائمة الوطنية إياد علاوي ومن معه أرهقنا ببيانات التنديد والرفض للاستبداد والدعوات لعمل وطني جماعي، في وقت يمضي في اتفاقاته مع المالكي لضمان حصصه من الوزارات”، معتبرة هذا السلوك بأنه “مخزي وانتهازي وغير أخلاقي”.

 

وأضافت نصيف أن “علاوي أرسل ولثلاث مرات رئيس وفده التفاوضي محمود المشهداني للقاء المالكي وآخرها كانت يوم أمس”، مشيرة الى ان “المشهداني اوصل رسالة شفوية من علاوي للمالكي والتي ابدى فيها رغبته بعدم قطع العلاقات معه، وترتيب التفاهمات لمرحلة تشكيل الحكومة الجديدة”.

 

ودعت نصيف علاوي الى “الكف عن ادعاء الوطنية التي يرفعها شعاراً فقط دون أي فعل حقيقي على أرض الواقع”، مبدية استهجانها “من سياسة الخداع والمراوغة التي اعتادها عدد من السياسيين العراقيين”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق