التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

العبادي: الشرطة أثبتت قدرتها على توفير الأمن وحفظ الممتلكات 

سياسة ـ الرأي ـ
هنأ رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي رجال الشرطة العراقية بعيدهم السادس والتسعين.
ونقل بيان لمكتبه تلقت*الرأي* الدولية نسخة منه عن العبادي قوله “اتقدّم بأسمى التهاني والتبريكات الى رجال الشرطة العراقية الابطال قادة وضباطا ومنتسبين ومراتب وجميع صنوف وزارة الداخلية بمناسبة الذكرى السادسة والتسعين لتأسيس الشرطة العراقية، مبتهلا الى البارئ سبحانه وتعالى ان يسدد خطاهم ويحفظهم سندا وذخرا للوطن والشعب”.
وثمن العبادي “عالياً تضحيات منتسبي وزارة الداخلية بكل صنوفهم لما قدموه من اجل أمن وسلامة المواطنين وحماية ارواحهم وممتلكاتهم، وجهودهم الكبيرة في الحفاظ على البلد والمواطنين، فقد كانوا شريكاً مهماً وقوياً الى جانب أخوانهم من صنوف القوات الامنية الاخرى في الدفاع عن البلد والقتال ضد عصابات داعش الارهابية وتحرير ومسك الارض المحررة وحفظ الأمن الداخلي”.
وأكد ان “رجال الشرطة أثبتوا الى جانب اخوانهم من الصنوف الاخرى في وزارة الداخلية انهم قادرون على توفير الامن لجميع المواطنين وحفظ الممتلكات العامة والخاصة، وكان سجل بطولاتهم حافلا بالمآثر والبطولات في قتال عصابات داعش الارهابية واسهموا بانجاز النصر الكبير الذي ينعم به اليوم جميع العراقيين”.
وحيا رئيس الوزراء “بإكبار واعتزاز لرجال الشرطة الشجعان وتحية لجميع صنوف الداخلية بعيدهم الأغر، وكل عام والشرطة العراقية بألف خير”.
وتحتفل وزارة الداخلية غداً التاسع من كانون الثاني بعيد الشرطة الـ 96 بمناسبة تأسيسها عام 1922.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق