التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 3, 2024

الانواء الجوية : أمطار رعدية وانخفاض حاد في درجات الحرارة خلال الايام المقبلة 

محلي ـ الرأي ـ
توقعت هيئة الانواء الجوية، الاربعاء، أن تشهد البلاد خلال الايام المقبلة اجواء مغبرة ممطرة في عموم مناطق البلاد، بدرجات حرارة صغرى تتجاوز الصفر بخمس درجات.

وذكر بيان صادر عن الهيئة اطلعت عليه *الرأي* الدولية ان “طقس المنطقتين الوسطى والجنوبية سيكون يوم غد الخميس صحوا الى غائم جزئي كما يتصاعد الغبار في أماكن متعددة، اما في المنطقة الشمالية فالطقس غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية ودرجات الحرارة الصغرى بعموم المناطق 5 مئوية والعظمى 19 مئوية”.

واضاف البيان “اما طقس يوم الجمعة فسيكون في المنطقة الوسطى صحوا الى غائم جزئي مغبر، أما في المنطقة الشمالية فالطقس غائم مع تساقط زخات مطر تكون رعدية، ويكون طقس المنطقة الجنوبية صحوا مغبرا مع قطع من الغيوم وغبار فيها وتسجل درجات الحرارة انخفاضا في المنطقتين الوسطى والشمالية ومقاربة في المنطقة الجنوبية عن اليوم السابق”.

وأوضح البيان أن “طقس يوم السبت سيكون في المنطقة الوسطى غائما جزئيا مغبرا مع فرصة لتساقط زخات مطر في أماكن متفرقة منها، أما طقس المنطقة الشمالية فسيكون غائما مع تساقط أمطار في أماكن متعددة منها،وسيكون الطقس في المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض القطع من الغيوم بتصاعد للغبار في اماكن متعددة مع فرصة لحدوث عواصف ترابية”./ انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق