التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

عمليات الرافدين تشدد على ضبط العجلات غير الاصولية 

امن ـ الرأي ـ
شدد قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم المكصوصي، الثلاثاء، على ضرورة تنفيذ اوامر قيادة العمليات بعمل سيطرات خارجية ومتابعة عملها وضبط العجلات التي لا تحمل اوراق اصولية وتكثيف العمل بتسيير الدوريات والكمائن الليلية في ميسان.

وذكرت قيادة عمليات الرافدين في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه إن “قائد عمليات الرافدين اللواء علي ابراهيم المكصوصي في خلال ترأسه لمؤتمر امني موسع عقده في مقر قيادة شرطة محافظة ميسان أكد على ضرورة “استتباب الامن في هذه المحافظة العزيزة”.

وأضاف المكصوصي ان “الامن هو هدفنا الذي نعمل من اجله وان العملية الجارية جاءت لخدمة المواطن والقانون معا وهي مستمرة في جميع انحاء المحافظة وتسير وفق خطط امنية اعدت لها مسبقا وخطط آنية ودورية وفقا لظروف الواجبات ونسب الانجاز”.

وتابع البيان ان “المؤتمر الامني المذكور تناول عدة محاور تمركزت حول ما حققته العملية الامنية الجاري تنفيذها في ميسان خلال الايام الماضية ومناقشة خططها القادمة والاطلاع على اهم معاضل العمل الامني والقانوني والاستماع الى إيجارات مفصلة من مدراء اقسام الشرطة واهم نشاطاتهم في مجال تنفيذ اوامر القبض وحسم القضايا القانونية”.

وأكد المكصوصي على “ضرورة تفعيل سبل التعاون بين الشرطة والقضاة وعقد اللقاءات والمؤتمرات المستمرة مع رئاسة محكمة استئناف ميسان الاتحادية بغية انسيابية العمل الامني والقانوني بما يخدم العملية الامنية برمتها”.

وشدد في ذات الوقت على “تنفيذ اوامر قيادة العمليات بعمل سيطرات خارجية ومتابعة عملها واداءها لواجباتها بصورة دقيقة وضبط العجلات التي لا تحمل اوراق اصولية وتكثيف العمل بتسيير الدوريات والكمائن الليلية”.

و تقدم قائد العمليات بـ”جزيل شكره وتقديره الى ابناء ميسان لتعاونهم الجاد والمثمر مع القوات الامنية وتفهمهم لطبيعة الواجبات المنفذة في محافظتهم”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق