التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

مقتل صيرفي وسرقة أمواله باقتحام مكتبه وسط كركوكأفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الجمعة، بأن صيرفيا قتل باقتحام مكتبه وسرقة أمواله وسط كركوك. وقال المصدر في حديث لـ”السومرية نيوز”، إن “مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اقتحموا، في ساعة متقدمة من ليلة أمس اليوم، مكتبا للصيرفة في منطقة رأس الجسر فيسوق كركوك الكبير وسط المحافظة، واطلقوا النار على صاحبه، ما أسفر عن مقتله في الحال”. وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المسلحين قاموا بسرقة أموال المكتب وفروا الى جهة مجهولة قبل ان يعطلوا كاميرات المراقبة الموجودة في المحل”، مؤكدا أن “قوة من الشرطة طوقت مكان الحادث، ونقلت جثة القتيل الى الطب العدلي”. 

كركوك – امن – الرأي –

أفاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، الجمعة، بأن صيرفيا قتل باقتحام مكتبه وسرقة أمواله وسط كركوك.

 

وقال المصدر في حديث لـ ( الرأي ) الدولية إن “مسلحين مجهولين يستقلون سيارة حديثة اقتحموا، في ساعة متقدمة من ليلة أمس اليوم، مكتبا للصيرفة في منطقة رأس الجسر فيسوق كركوك الكبير وسط المحافظة، واطلقوا النار على صاحبه، ما أسفر عن مقتله في الحال”.

 

وأضاف المصدر ، أن “المسلحين قاموا بسرقة أموال المكتب وفروا الى جهة مجهولة قبل ان يعطلوا كاميرات المراقبة الموجودة في المحل”، مؤكدا أن “قوة من الشرطة طوقت مكان الحادث، ونقلت جثة القتيل الى الطب العدلي”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق