التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

العامري : من أولويات تحالف الفتح بناء دولة قوية واعادة هيبتها ومحاربة الفساد 

سياسة ـ الرأي ـ
أعلن رئيس تحالف الفتح هادي العامري , الاثنين , عن اولويات مهام عمل تحالفه عقب اجراء الانتخابات ، لافتا الى انها تتبلور ببناء دولة قوية وإعادة هيبتها ومحاربة الفساد.

وقال العامري في تجمع انتخابي في نصب الشهيد غربي العاصمة بغداد إن “القوات الأمنية والحشد الشعبي لهم الدور المهم والمميز في بسط الامن والاستقرار بالعراق”, موجهاً التحية لـ” العاصمة بغداد ومراقدها المقدسة وأهلها لما عانته من جور الإرهاب”.

وأضاف أنه “من أولويات تحالف الفتح بناء دولة قوية واعادة هيبتها ومحاربة الفساد الذي نخر مؤسساتها”, مؤكداً أن “مناطق العاصمة بغداد عانت وتحملت الارهاب والاهمال والتقصير الخدمي والصحي”.

وأشار العامري, إلى أن “القوات الامنية والحشد الشعبي لهم الدور المهم والمميز في بسط الامن والاستقرار بالعراق”, مشيراً إلى أنه “سيتم إيلاء أهمية كبيرة وخاصة لرعاية عوائل الشهداء والجرحى”.

وأوضح, “سنولي أهمية خاصة لسكنة المناطق العشوائية وايجاد السكن المناسب للمواطن العراقي”, مبيناً أن “عودة النازحين لمناطق سكناهم أمانة في أعناق تحالف الفتح”.

وأشار العامري, إلى “سعيه لمحاربة نظام المحاصصة والفوارق الطبقية والقضاء على كل امتيازات المسؤولين”, موضحاً “سنبني الانسان القادر بالنهوض بالعراق ابتداء من الروضة وانتهاء بالجامعات”.

ولفت إلى أنه “سيتم بذل كل الجهود للاهتمام بالشباب الذين ارخصوا دماءهم للدفاع عن البلاد”, مشيراً إلى أن “مشروعنا القادم هو التغيير والاصلاح الجذري للبلاد”.

وتابع رئيس تحالف الفتح, أن “التحالف سيقوم بتوطيد العلاقات الخارجية للعراق مع دول العالم”, مؤكداً أن “مشروعنا القادم هو التغيير والاصلاح الجذري للبلاد”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق