التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 28, 2024

المشاط يتوعد العدوان السعودي 

امن – الرأي –
أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط، العمل على جعل 2018 عاما باليستيا، واعدا بمواصلة إطلاق الصواريخ على السعودية.
وخلال كلمة ألقاها في اختتام ورشة الرئيس الراحل “صالح علي الصماد”، التي نظمتها قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة لعدد من القادة العسكريين قال “المشاط” نحن معنيون بمواصلة المسيرة التي بدأها الرئيس الراحل صالح الصماد وبعد رحيله لن نتسابق على المناصب وإنما من أجل جعل العام الحالي عاما باليستيا كما وعد الرئيس الشهيد.

وأشار “رئيس المجلس السياسي الأعلى” إلى أن “على وزارة الدفاع إعادة ثقة الجيش بنفسه وإعادة الروح المعنوية للجنود وتعزيز ورفع مستوى الأداء حتى يصل المقاتلون إلى مستوى ثقة الشعب وتطلعاته.

وتابع أن “التربية غير السليمة حولت الكثير ممن كانوا يرفعون شعارات الجمهورية إلى الارتماء في أحضان العدو لقتال أبناء وطنهم وتحت شعارات زائفة وكانوا يتشدقون باسم الوطن والجمهورية.

وشدد “المشاط” على “أهمية دعم الجبهات من كافة أبناء الشعب لمؤازرة وتعزيز دور أبطال الجيش واللجان، ومواصلة التحشيد والتعبئة والنفير”.

وكان الرئيس الراحل “صالح الصماد”، قد توعد في 9 أبريل الماضي قبيل 10 أيام من رحيله بقصف جوي للعدوان السعودي في الحديدة، بأن يكون العام الجاري عاما باليستيا.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق