التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 7, 2024

دولة القانون يصف سياسيين طلبوا حظر الطيران العسكري فوق المحافظات المضطربة بـ”الدواعش” 

بغداد – سياسة – الرأي –

وصف ائتلاف دولة القانون، الجمعة، بعض السياسيين بـ”الدواعش” لأنهم طالبوا مجلس الأمن الدولي بحظر الطيران العسكري على المحافظات المضطربة أمنياً، فيما أشار الى أن هؤلاء يريدون دعم تنظيم “داعش” معنوياً من خلال تصريحاتهم.

 

وقال النائب عن الائتلاف محمد الصيهود في حديث لـ ( الرأي ) الدولية  إن “المؤامرة على العراق كبيرة وتدار بواسطة غرف عمليات في الكيان الصهيوني الاسرائيلي لتفكيك وتقسيم العراق والمنطقة وتحويل الدول الى دويلات”، مشيرا الى أن “المؤامرة لها عدد من الاوجه منها السياسية والاعلامية والعسكرية المتمثلة بداعش”.

 

وأضاف الصيهود أن “السياسيين الدواعش يريدون توفير الغطاء السياسي لتنظيم داعش الارهابي ودعمه لكي يعم الفساد بالارض ونجاح الخطط الاسرائيلية”، لافتا الى أن “لدى العراق سياسيون دواعش يطالبون مجلس الامن الدولي بحظر الطيران العسكري على مدينة الموصل وبعض المحافظات التي تشهد عمليات عسكرية”.

 

وتابع الصيهود أن “هؤلاء سرطان الصهاينة بالمنطقة وأداة لتنفيذ المخططات الاسرائيلية الساعية لتقسيم العراق وتحويله الى دويلات صغيرة للسيطرة عليه”، معتبرا أن “السياسيين الدواعش جزء من المؤامرة الصهيونية من خلال تسليم الموصل وبعض المناطق الى داعش، وهم يتحملون مسؤولية ما يحدث”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق