التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

وزير الدفاع الايراني يلتقي في سوريا قادة محور المقاومة 

سياسة ـ الرأي ـ
التقى وزير الدفاع واسناد القوات المسلحة الايرانية العميد امير حاتمي في اليوم الثاني من زيارته الى سوريا قادة محور المقاومة.

وخلال اللقاء حيّا العميد حاتمي ذكرى شهداء الدفاع عن المقدسات، وثمّن تضحيات وجهاد المقاتلين في محور المقاومة المدافعين عن الاسلام العزيز .

واشار الى مؤامرات الاعداء في سوريا ومصرع عدد كبير من ابناء الشعب السوري من قبل تنظيم داعش الارهابي التكفيري وقال، ان ما حدث في سوريا والعراق ياتي في اطار سلسلة من المؤامرات التي يخطط لها الاميركيون منذ انتصار الثورة الاسلامية لغاية الان.

واضاف، انه لو لم تتبلور المقاومة في سوريا والعراق لكانت ايران ذات حدود مشتركة مع اراض خاضعة لسيادة داعش الذي كان يدعو للهيمنة على ارض ايران ايضا.

وقال وزير الدفاع الايراني، ان مقاومة وجهاد المدافعين عن المقدسات ومساعي الجيش والشعب السوري حالت دون تحقيق الاهداف البغيضة لنظام الهيمنة وعملائهم.

واكد العميد حاتمي بانه علينا اليوم ان نعلم ايضا بان سلسلة المؤامرات هذه ستستمر واضاف، ينبغي علينا ان نكون على اتم الجهوزية والاستعداد لاجهاض المؤامرات.

واعتبر ان الهدف الاساس للعدو هو خلق الفتنة والتآمر لتهديد المنطقة وايران وزعزعة الاستقرار فيها وقال، ان ما يمنع من تحقيق اهداف ومخططات الاعداء هو حفظ القدرات المكتسبة خاصة الاستراتيجية.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق