التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

النيابة السعودية تطالب بإعدام سلمان العودة ونجله يهدد بفتح الملف الصادم! 

وكالات – الرأي –
قالت وسائل إعلام سعودية إن المحكمة الجزائية المتخصصة في المملكة بدأت، اليوم الثلاثاء، في إجراءات محاكمة الداعية المعتقل سلمان العودة.

وبحسب صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن النيابة العامة وجهت لمساعد الأمين العام للاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الذي يصنف ككيان إرهابي، 37 تهمة ضده وطالبت بقتله تعزيراً دون أن تسميه، في إشارة إلى الداعية الإسلامي سلمان العودة المعتقل منذ شهر سبتمبر/أيلول الماضي.

ومن جهته قال د. عبد الله العودة نجل الشيخ السعودي المعتقل في السجون السعودية د. سلمان العودة إن والده في البداية وضعوه في سجن الحائر بزنزانة مخيفة صغيرة جدا (متر في متر) ليس فيها حتى دورة مياه، وبعدها نقلوه للانفرادي، مشيرا الى أن السلطات السعودية استمرت في التجاهل الصحّي مما أدّى لارتفاع ضغط الدم مرّة أخرى.

وتابع العودة الابن في سلسلة تغريدات بحسابه على “تويتر”: “منذ أخذوه من ذهبان، كان مقيّد اليدين والرجلين، مغطّى العينين، ثم وضعوه بسيارة مظلمة كأنها القبر تسرع فيه فيضرب السقف ثم يسقط على الأرض في الطريق مراراً، ثم نقلوه بعدها بطائرة وهو على وضعه المقيّد والمغطّى بالكامل”.

وقال العودة الابن إن ثمة ملفا صادما ومعلومات مخيفة عن ظروف اعتقال الوالد وظروف سجنه والأشهر الأولى والتي أدّت لتدهور حالته الصحيّة حينها، مشيرا الى أنه سيتحدث عنه في الوقت المناسب بإذن الله تعالى. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق