التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

سفير الجزائر يقدم اعتذاره للعراق بعد أحداث البطولة العربية 

رياضة – الرأي –
قدم سفير جمهورية الجزائر الشعبية لدى العراق، السيد عبد القادر شاعة، اعتذارا رسمياَ إلى رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية رعد حمودي، وذلك بعد الاحداث التي رافقت مباراة فريق القوة الجوية ونظيره أتحاد العاصمة الجزائري بإياب كأس العرب للأندية الأبطال.
وأنسحب فريق القوة الجوية قبل عشرون دقيقة من مباراة أتحاد العاصمة الجزائري بعد الهتافات غير الحضارية والمسيئة لجماهير الفريق المضيف ،المباراة التي أقيمت على ملعب عمر حمادي في الجزائر بالتاسع من الشهر الحالي وكانت النتيجة تشير إلى تقدم اتحاد العاصمة بهدفين دون رد، علماً أن مباراة الذهاب انتهت لصالح الفريق الجزائري بهدف نظيف على ملعب كربلاء الدولي في العراق.
وكان الفريق الجزائري قد وعد بتقديم اعتذار رسمي للعراق خلال اجتماع ممثل الفريق الجزائري مع نائب رئيس الهيئة الادارية لنادي القوة الجوية ومنسق الاتحاد العراقي لكرة القدم في السعودية محمد ابراهيم مع مدير البطولة العربية طلال ال الشيخ.
وقال السفير الجزائري: أن العلاقات الاخوية بين الشعبين العراقي والجزائري متينة جدا ولن تتأثر تلك العلاقة نتيجة سوء تصرف بعض المحسوبين على الجماهير الجزائرية، معربا عن آسفه مرة اخرى عما حصل في لقاء الفريقين في الجزائر .
وسلم شاعة دعوة رسمية إلى رئيس اللجنة الاولمبية الوطنية العراقية من قبل رئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية، مصطفى براف لزيارة الجزائر لغرض فتح أفاق التعاون بين اللجنتين العراقية والجزائرية لما فيه خير لرياضة البلدين .
من جانبه، أكد رئيس اللجنة الاولمبية، رعد حمودي: ان العراق والجزائر بلد واحد تربطه اواصر متينة، وان ما حدث لن يزحزح العلاقات الاخوية، مثمناً في الوقت نفسه دعوة رئيس اللجنة الاولمبية الجزائرية.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق