التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 29, 2024

أتلتيكو في مهمة الإجهاز على الملكي الجريح اليوم 

رياضة – الرأي –
يأمل أتلتيكو مدريد استغلال المعنويات المهزوزة لجاره الجريح ريال مدريد، وتكرار سيناريو مواجهتهما في الكأس السوبر الأوروبية، وذلك عندما يحل ضيفاً عليه اليوم في المرحلة السابعة من الدوري الإسباني. في المقابل، يأمل برشلونة تعويض الإخفاق الأخير أمام ليغانيس، بالفوز اليوم على ضيفه أتلتيك بلباو.
وبعدما بدا في مستهل الموسم غير متأثر برحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللذين قاداه الى لقب أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية، مُني الريال الأربعاء بهزيمته الأولى في الدوري، وجاءت قاسية على يد مضيفه الأندلسي إشبيلية بثلاثية نظيفة.
ولن يحصل الريال ومدربه لوبيتيغي على الكثير من الوقت من أجل التقاط الأنفاس ومحاولة معرفة ما حصل الأربعاء على ملعب رامون سانشيس بيسخوان ، إذ إنهم مدعوون للنهوض سريعاً من أجل محاولة تجنب ما حصل في المواجهة الأخيرة ضد رجال المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني، حين خسروا 2-4، بعد التمديد في 15 أغسطس في مباراة الكأس السوبر الأوروبية.
ورأى لوبيتيغي الذي يتصدر فريقه الترتيب مشاركة مع غريمه برشلونة، بعدما خسر الأخير الأربعاء ايضاً أمام ليغانيس (1-2)، وبفارق نقطتين أمام أتلتيكو، بعد مباراة إشبيلية «المشكلة هي أن إشبيلية كان متفوقاً بشكل واضح، لاسيما في المراحل الأولى. سجلوا هدفين ولعبوا بشكل جيد في البداية. كانوا أفضل في الشوط الأول ثم تعادلت الكفة في الشوط الثاني، لكننا أخفقنا في استغلال بعض أفضل الفرص التي حصلنا عليها، وقضى ذلك على آمالنا». وأقرّ «كانت مباراة سيئة من جانبنا، واستحق إشبيلية الفوز».
ومُني الملكي بهزيمته الثالثة توالياً على ملعب «رامون سانشيس بيسخوان» الذي لم يفز فيه منذ 2 مايو 2015 (3-2)، وقد بدا واضحاً تأثره بغياب صانع ألعابه إيسكو الذي خضع لعملية جراحية لإزالة الزائدة الدودية ستبعده عن الملاعب لنحو شهر.انتهى
محمد مخيلف

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق