التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

خلية الصقور: تفكيك مفارز لـ”داعش” واعتقال 52 ارهابياً في الموصل 

امن ـ الرأي ـ
اعلنت خلية الصقور في الموصل، الأحد، عن تفكيك مفارز لتنظيم “داعش” الاجرامي واعتقال 52 إرهابيا بينهم قياديين في تنظيم “داعش” الاجرامي.

وذكر بيان للخلية تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه، إن “بقايا عصابات تنظيم داعش الارهابي تحاول أن تصب جام حقدها على المدنيين الأبرياء في مدينة الموصل الحرة، مبيناً ان ” فلول تنظيم “داعش” الاجرامي أقدمت ولسبب دعائي لرفع معنوياتها المهزومة على تنفيذ عملية استهدفت المدنيين، و بتاريخ 8/11/2018 فجروا عجلة مفخخة في منطقة الموصل الجديدة راح ضحيتها عدد من المواطنين بين جريح وشهيد”.

واضاف البيان، أن “عمليات استخبارية استباقية ضد فلول التنظيم في الموصل تمكنت من شل عمل تلك العصابات التي كانت تخطط لعمليات إرهابية في وقت سابق لتستهدف مراكز انتخابية وأسواقاً ومختاري بعض المناطق في مدينة الموصل”، لافتة إلى “تفكيك ثلاثة مفارز ارهابية حيث تم قتل البعض واعتقال تسعة من قياداتهم و37 عنصرا ارهابيا”.

و اوضح البيان، أنه “بعد جريمة التفجير الأخيرة في الموصل، قامت خلية الصقور بمتابعة خيوط هذه الجريمة، حيث تمكنوا من رصد العصابة المسؤولة عن التفجير، ومن ثم تنفيذ عملية نوعية تم من خلالها إلقاء القبض على 6 إرهابيين من تلك العصابة من الذين تورطوا بتفجير المطعم”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق