التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

المنتجات النفطية : انتاجية الأسطول الناقل بلغت 408 مليون م3 خلال 2018 

اقتصاد – الرأي –
اعلن مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية المهندس كاظم مسير ياسين أن إنتاجية هيأة النقل في الشركة للمشتقات النفطية بلغت أكثر من 409 مليون {م3 .كم} خلال العام المنصرم 2018 والتي تم تحقيقها من خلال شاحنات الهيأة وأسطولها الناقل داخل محافظات البلاد .
وذكر مسير في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه اليوم أن ” الكميات تلك المشتقات يتم نقلها بواسطة الشاحنات عبر محاور وخطوط للنقل تقوم بتوزيع الكميات التي يتم نقلها الى جميع محافظات العراق بموجب آلية وخطة معدة لهذا الغرض من قبل الجهات المختصة في الشركة “.
واشار الى ” نقل العديد من المنتجات النفطية وفق هذا السياق من بينها { المنتجات البيضاء التي تشمل البنزين والنفط الابيض و زيت الغاز وكذلك المنتجات السوداء {ديزل . نفط خام . خليط . نفثا} إضافةً الى { وقود الطائرات R.T ، الزيوت . الهيدروليك . غاز معبأ وغاز فل} “.
الى ذلك أوضح مدير هيأة النقل اوليد خالد علوان أن ” هيأة النقل بذلت جهداً تسهيل عملية توزيع المنتجات النفطية بكل يسر وانسيابية من خلال خبرتها في عمل الشركة”، مبيناً ان” ذلك يتم وفق خطة منتظمة يومية وشهرية وكذلك سنوية “.
يذكر ان هيأة النقل التابعة لشركة التوزيع تضم أسطولاً ضخماً من أنواع الشاحنات المعدة لغرض نقل وايصال المشتقات النفطية الى أماكن متعددة كما تعد من كبريات الهيئات التي يتم من خلالها تنظيم وتسيير العديد من الأعمال التي تعنى بمجال توزيع تلك المنتجات فضلاً عن تعزيزها لأعداد الأسطول في الفترة الماضية بواقع 200 شاحنة فولفو من انتاج الشركة العامة لصناعة السيارات .انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق