التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, سبتمبر 30, 2024

وزارة الاتصالات تسوق خطوطها الضوئية لمناطق الاورفلي والحبيبية والبلديات 

محلي ـ الرأي ـ
اعلنت وزارة الاتصالات، الاثنين، عن اطلاق تسويق الخطوط الضوئية لمناطق الاورفلي والحبيبية والبلديات.

وذكر اعلام الوزارة في بيان تلقت *الراي* الدولية نسخه منه ان “الشركة العامة للاتصالات والمعلوماتية إحدى تشكيلات وزارة الاتصالات، اطلقت وبالتعاون مع شركة IQ احدى الشركات الشريكة والمشغلة لمشروع النفاذ الضوئي في بغداد وكركوك والديوانية لتسويق الخطوط الضوئية الحديثة لمشروع شبكة النفاذ الضوئي للمنازل في كل من الحبيبية والاورفلي والبلديات في جانب الرصافة ببغداد، البالغة عدد خطوطه 17 سبعة عشر الف خط ضوئي تتوفر بها خدمات الاتصالات والانترنت عالي السرعة اضافة الى خدمة القنوات التلفزيونية العامة وبلغ عدد الخطوط التي تم تسويقها للمواطنين 475 خط ضوئي”.

واضاف انه “تم افتتاح عدد من المراكز التسويقية لتلك الخطوط في المناطق المذكورة وهي كل من مكتب مصطفى لتسويق خدمات مشروع النفاذ الضوئي في منطقة الاورفلي مقابل جدارية الصدرين”.

واشار الى انه “تجري الاستعدادات لافتتاح مكتبين اخرين بعد الانتهاء من اجراء الفحص الاولي والتشغيل التجريبي اللازم لتفعيل الخدمة”.

وبين انه “في منطقة البلديات العمل مستمر في المراكز التسويقية وتلقى الخدمات التي يقدمها المشروع صدا واسعا واقبالا لدى المواطنين في منطقتي الاورفلي والبلديات”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق