التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

خطيب جمعة طهران : الرئيس السوري لم يستسلم للتهديدات 

سياسة – الرأي –
اكد خطيب جمعة طهران المؤقت آية الله “محمد علي موحدي كرماني” ان الرئيس السوري “بشار الاسد” احترم استقلال بلاده ولم يستسلم للتهديدات، لذلك فانه حظي بترحيب قائد الثورة الاسلامية.

واشار امام جمعة طهران المؤقت الى العرض المالي المغري (200 مليار دولار) الذي قدمته بعض الدول الى سوريا للتخلي عن التحالف الاستراتيجي مع ايران ومحور المقاومة، وقال: ان الرئيس السوري بشار الاسد لم يستبدل استقلال بلاده والعلاقات الراسخة بين ايران وسوريا بالمال، ولم يستسلم للتهديدات، لذلط فقد حظي بالترحيب من قبل قائد الثورة الاسلامية خلال زيارته الاخيرة لطهران.
وتطرق آية الله موحدي كرماني الى بيان قائد الثورة الاسلامية حول الخطوة الثانية للثورة ، وقال: ان بيام الخطوة الثانية للثورة التي قائد الثورة الاسلامية قضية هامة جدا، لاسباب متعددة بما في ذلك المحتوى والظروف والفترة الزمنية لإصداره لمواصلة الثورة، ويجب أن نقدم لها حلول عملية لتحقيق ذلك.
من جانب آخر حذر امام جمعة طهران المؤقت من مخاطر الفضاء الافتراضي، وقال: ان الفضاء الافتراضي منفلت، ويخلق فجوة بين الاجيال، حيث يصنع بطولة زائفة.
واعتبر ان مواقع التواصل الاجتماعي تهدد الوحدة الوطنية وتبث الخلافات بين اوساط المجتمع ، وتمهد الارضية لحصول الاجانب على معلومات حول الشعب والبلاد وخصوصية الافراد، ونشر قضايا لا اخلاقية ، والاساءة الى المقدسات والقيم الاسلامية ، والترويج للفرق الاضالة ونشر الاكاذيب وبلبلة الرأي العامالري الرأالعام.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق