التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

نواب المحافظات المحررة يرفضون الاستهداف السياسي والاعلامي ويطالبون باجتماع بحضور الحلبوسي 

سياسة – الرأي –
رفض نواب نواب المحافظات المحررة، اليوم الجمعة، ما وصفوه بـ”الاستهداف السياسي وإلاعلامي”، لهم، فيما طالبوا بعقد اجتماع طارئ مع رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي لمناقشة الموضوع.
وقال النواب في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه، “نرفض الاستهداف السياسي والإعلامي الذي صدر من اطراف وشخصيات سياسية تجاه النائبين فلاح الزيدان واحمد الجبوري على خلفية كشفهما ملفات فساد في محافظتهم نينوى، فما قاموا به يستحق الثناء والشكر لا الاستهداف و التشهير دون دليل، فضلاً ان الجبوري و الزيدان قدما المئات من الشهداء من ابناء عمومتهم وساهموا بشكل كبير وفعال في معارك التحرير”.
واضاف النواب بحسب البيان، “سيكون لنا موقف تجاه هذا التصعيد ضد نواب المحافظات المحررة”، داعين الشركاء السياسيين الى “الكف عن التصعيد الاعلامي الذي يجرنا الى تعقيد الموقف السياسي الذي اساساٌ يحتاج الى ترطيب الإجواء لا تعكيرها”.
وشدد النواب على”ضرورة ان يكون لزعماء الاحزاب ورؤساء الكتل دور في إيقاف هذا التصعيد تجاه نواب منتخبين قاموا بدورهم النيابي على افضل صور”، مؤكدين أن “هذا حق منحه لهم الدستور؛ ولا يحق لاي جهة ان تمنعهم من ممارسة مهامهم التي كفلها لهم القانون و الدستور العراقي”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق