التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

النجباء : الاستنكارات لا قيمة لها أمام اخذ الجولان وخيار المقاومة الحل لردع الكيان 

سياسة – الرأي –
اعتبرت حركة النجباء الاسلامية، الاثنين، استنكارات قادة العرب والسياسيين لا قيمة لها امام الاعتراف الامريكي بمنح مرتفعات الجولان السورية للكيان الصهيوني ، فيما بين ان خيار المقاومة هو الحل الوحيد لردع الكيان.
وقال المتحدث الرسمي باسم الحركة هاشم الموسوي ان “الكيان الصهيوني سيتمدد ويأخذ الكثير من الاراضي الفلسطينية وصولا الى الضفة الغربية اذا بقي الموقف العربي يقتصر على الاستنكار فقط”، لافتا الى ان “الدول العربية التي تحاول الحفاظ على كيانها يجب ان لا تتخذ الصمت تجاه الوقاحة الأمريكية والاسرائيلية للعرب”.
واضاف ان “الكيان يخطط الى حصر الشعب الفلسطيني في قطاع غزة فقط بالتعاون مع ادارة ترامب”، مبينا ان “الاستنكارات العربية لا قيمة لها امام الاستيلاء على الاراضي العربية وخيار المقاومة هو الحل الانسب لردع الكيان الصهيوني”.
وأكد النائب عن تحالف الفتح اكبر كتلة داخل مجلس النواب العراقي، محمد كريم، في وقت سابق، أن تحالفه سيدعم إي خيار تتخذه الحكومة السورية لإعادة مرتفعات الجولان المحتلة من الكيان الصهيوني، فيما بين أن العراق رافض منح الجولان للكيان الصهيوني وسيعمل على تفعيل الدور الدبلوماسي داخل الأمم المتحدة ومجلس الأمن لإعادة الأراضي السورية المحتلة.
ووقع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في وقت سابق أثناء لقائه مع رئيس وزراء الكيان الصهيوني، بنيامين نتنياهو، مرسوما ينص على اعتراف الولايات المتحدة بسيادة الكيان على مرتفعات الجولان السورية المحتلة.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق