التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 1, 2024

توزيع ميسان : تعلن انطلاق أعمال استحداث مغذي دور الورق بالمجر الكبير 

محلي – الرأي –
أعلن فرع توزيع كهرباء ميسان أحد فروع الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب عن انطلاق أعمال استحداث مغذي دور الورق (11 ك .ف ) لتغذية دور معمل الورق في قضاء المجر الكبير جنوب مدينة العمارة .

وقال مدير الفرع المهندس ” جاسم راضي بريدي ” ، بان الملاكات في مركز خدمات المجر الكبير ، باشرت بأعمال مشروع استحداث مغذي دور الورق الهوائي (11 ك.ف ) والذي سيخرج من محطة العمارة الثانوية الجديدة (132/ 33 /11 ك.ف ) ، مشيراً إلى أن مجمل طول الخط سيكون (2.5 كم) لتغذية دور الورق ، موضحاً ، بان الهدف من استحداث المغذي لتقليل الأحمال وفك الاختناقات على مغذي المعامل الذي يغذي قرى معامل الطابوق المحاذية إلى الطريق العام الرابط بين العمارة و البصرة .

وأضاف بريدي ” بان مدة العمل ستكون (20 ) يوم و تحت أشراف مسؤول المركز ، وان المشروع ضمن خطة الشركة العامة لتوزيع كهرباء الجنوب لعام 2019،مبيناً ، بان الأعمال ستشمل نصب ومد (41) عمود ضغط عالي مشبك مع مدور ، أسلاك ألمنيوم حجم /120 ملم / 6600 م / ، قرص عازل 11 ك.ف (36) سيت مع فواصل وفنجان عازل 11 ك.ف عدد (108) ، منوهاً ، إلى أن هنالك عدة مشاريع باشر فيها فرعه قبل حلول فصل الصيف . انتهى
حيدر السعد

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق