التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 2, 2024

الداخلية: الإرهابيون الذين ذكرهم البغدادي قتلوا بضربة لخلية الصقور 

امن – الرأي –
كشفت خلية الصقور الاستخبارية التابعة لوزارة الداخلية، الخميس، أن اغلب اسماء الارهابيين الذين ذكرهم زعيم تنظيم “ داعش” الإجرامي ابو بكر البغدادي في خطابه المسجل، قد قتلوا في ضربة لها على منطقة السوسة السورية العام الماضي.
وقال رئيس الخلية ومدير عام استخبارات ومكافحة الارهاب بالوزارة ابو علي البصري في تصريح اوردته صحيفة “الصباح” الرسمية إن “ظهور المجرم ابراهيم البدري الملقب بـ “ البغدادي” في التسجيل المصور الذي بث لمدة 18 دقيقة على احد مواقع داعش الارهابي الالكترونية، كان يستجدي عناصره في الخارج للقيام بعمليات ارهابية”.
واضاف البصري، أن “اغلب الاسماء الارهابية ممن ذكرها المجرم البغدادي في خطاب الاستجداء، قد قتلوا العام الماضي خلال هجوم خلية الصقور بالتنسيق مع طائرات قواتنا الجوية “اف 16” على منطقة السوسة السورية”.
ولفت الى ان “اعتراف الارهابي البغدادي بهزيمته في منطقة الباغوز السورية دليل على ان ضربة خلية الصقور للهدف الارهابي كانت بمثابة ضربة ستراتيجية ونفسية، وانهيار ما يسمى بالخلافة وقتل وفرار عناصره من ساحة المعركة في سوريا مما ساعد على دخول قوات “قسد” السورية الى اخر جيب للتنظيم في الباغوز”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق