التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 3, 2024

عبد المهدي لوزراء خارجية مصر والاردن: العراق مستقر ويحقق خطوات متسارعة 

سياسة ـ الرأي ـ
اكد رئيس الوزراء عادل عبد المهدي، الاحد، أن العراق يشهد استقراراً ووحدة وطنية ويحقق خطوات متسارعة في جميع المجالات، مؤكداً ان ماتحقق في لقاء القمة الثلاثي في القاهرة كان مهما ويشكل نجاحا للدول العربية وشعوبها.

وقال مكتب عبد المهدي في بيان تلقت *الرأي* الدولية نسخه منه إن “رئيس مجلس الوزراء استقبل في بغداد اليوم وزير خارجية جمهورية مصر العربية سامح حسن شكري ووزير خارجية المملكة الاردنية الهاشمية ايمن الصفدي”.

ونقل البيان عن عبد المهدي تأكيده، إن “ماتحقق في لقاء القمة الثلاثي في القاهرة كان مهما ويشكل نجاحا للدول العربية وشعوبها”، مشيراً الى أن “ العراق عمقه عربي واسلامي وعلاقاتنا وتعاوننا المشترك ينعكس بالايجاب على الاستقرار الداخلي لدولنا ، وليس لدينا حدود للتعاون ماعدا ماخلفته النظم الشمولية والروتين ولكننا نمتلك العزيمة على تجاوز كل العقبات”.

ودعا الى “البدء بخطوات تعاون عملية، وبالأخص في مجال قطاع الإسكان وهو اختيار جيد من اجل البدء بتقديم نتائج ملموسة لشعوبنا”، مؤكدا ان “ العراق يشهد استقرارا ووحدة وطنية ويحقق خطوات متسارعة في جميع المجالات وينتهج سياسة انفتاح على جميع دول الجوار العربي والاسلامي”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق