التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

الموسوي: يحذر من وقوع كارثة انسانية بعد تهديد عصابات داعش بتفجير سد الموصل 

بغداد – سياسة – الرأي –

حذر القيادي في كتلة الفضيلة النائب عبد الحسين الموسوي، الخميس، الحكومة من وقوع كارثة انسانية تنتج بعد تهديد عصابات داعش الاجرامية بتفجير سد الموصل، فيما لفت الى ان الارهابيين اثبتوا عدم وجود أي رادع اخلاقي او شرعي يمنعهم عن القيام بذلك.

وقال الموسوي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية نسخة منه ، ان “على الحكومة النظر والحذر والاهتمام بالموضوع خاصة بعد سيطرة تنظيم داعش الارهابي على سد الموصل”، محذرا في الوقت ذاته الحكومة من وقوع كارثة انسانية تنتج بعد تهديد عصابات داعش الاجرامية بتفجير سد الموصل.

واكد الموسوي “على ضرورة ان لا تاخذ اجواء تشكيل الحكومة الواعدة المعنيين بعيدا عن الاخطار التي تهدد العراق وشعبة”، مضيفا ان “العصابات الاجرامية اثبتت عدم وجود أي رادع اخلاقي او شرعي يمنعها عن القيام باي سلوك يعود على البلاد بالدمار والخراب ولابد من اتخاذ الإجراءات المانعه لأحداث اي ضرر كارثي ينتج من تفجير سد الموصل”.

واوضح الموسوي ان “عصابات داعش هددت في وقت سابق بتفجير سد الموصل”، لافتا الى ان “تفجير السد سيؤدي الى حدوث كارثة انسانية وإغراق الموصل والمحافظات المحيطة بها خاصة المناطق القريبة على نهر دجلة في العاصمة بغداد”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق