التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 3, 2024

مراقبة الحكومة النيابية: استضافة عبد المهدي داخل البرلمان قائمة وهذه أهم نقاط النقاش 

سياسة ـ الرأي ـ
أكدت لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي النيابية، الاحد، أن استضافة رئيس الوزراء عادل عبد المهدي وعدد من الوزراء الخدميين داخل مجلس النواب لازالت قائمة، فيما بينت أن ابرز نقاش الحوار معرفة ما تحقق من انجاز البرنامج الحكومي وكشف أسباب تعطيل المشاريع الخدمية.

وقال عضو اللجنة محمد البلداوي إن “رئاسة البرلمان ستخصص إحدى الجلسات الأولى من الفصل التشريعي الأول للسنة الثانية لاستضافة عبد المهدي وعدد من الوزراء الخدميين”، لافتا إلى إن “ابرز نقاط النقاش معرفة ما تحقق من البرنامج الحكومي الذي قدمه عبد المهدي خلال ترأسه الحكومة”.

وأضاف أن “البرنامج الحكومي لم تطبقه الحكومة بشكل فعلي وهنالك إخفاقات في الوزارة بتقديم الخدمات للمواطنين”، مبينا أن “الاستضافة ستكشف عن سبب تعطيل تقديم الخدمات وانجاز المشاريع الخدمية”.

وكانت لجنة مراقبة تنفيذ البرنامج الحكومي والتخطيط الاستراتيجي النيابية قد بينت ، في وقت سابق، أن مستوى تنفيذ الحكومة لبرنامجها الذي صوت عليه مجلس النواب ضعيف ولم يصل للمستوى المطلوب، فيما أكدت إن مجلس النواب سيستضيف رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بعد إكمال دراسة التقرير الحكومي بشأن ما نفذ من برنامج الحكومة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق