التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 3, 2024

بإيعاز من إسرائيل .. مجاهدي خلق تعقد مؤتمراً صحفياً عن قصف منشأة نفط أرامكو 

وكالات ـ الرأي ـ
كشفت مصادر مقربة وعلى صلة بمنظمة مجاهدي خلق الإيرانية، يوم الأحد، أن المنظمة تعتزم عقد مؤتمر صحفي يوم غد الاثنين الكشف عن أنشطة إيران الصاروخية، في خطوة وصفتها المصادر بـ”التجسس ضد إيران لصالح أعدائها وفي مقدمتهم إسرائيل”.

وقالت المصادر التي اشترطت عدم الكشف عن هويتها لحساسية المعلومات في حديث لموقع “أشرف نيوز”، إن “منظمة مجاهدي خلق تخطط لكشف ما أسمته بالنقاب عن الأنشطة الصاروخية الإيرانية وذلك في مؤتمر من المقرر أن يعقد يوم غد الاثنين”، مضيفة أن “المؤتمر سيعقده القيادي بمنظمة مجاهدي خلق رضا جعفر زاده الذي يعد من قادة الخط الأول في المنظمة ونائب رئيس المركز الوطني للمقاومة الإيرانية (NCRI)”.

وأوضحت المصادر أن “رضا جعفر زاده يعتبر هذا المؤتمر مهماً نظراً للظروف الداخلية والإقليمية لإيران”، مشيرة إلى أن “منظمة مجاهدي خلق كشفت مرارًا وتكرارًا عن القضايا المتعلقة بالمجال النووي والصاروخي الإيراني في المؤتمرات الصحفية السابقة، ومن المهم أن نلاحظ أن الأخبار والمعلومات حول الصواريخ الإيرانية والترسانة النووية يتم جمعها في الأصل من قبل جهاز الموساد الإسرائيلي ويتم الكشف عنها يتم من خلال منظمة مجاهدي خلق”.

وتابعت المصادر أن “المؤتمر سيعقد في الساعة العاشرة من صباح يوم الاثنين، 30 من أيلول/ سبتمبر الجاري، في المجلس الوطني للمقاومة في الولايات المتحدة، برئاسة رضا جعفر زاده”.

وأضافت أن “المؤتمر سيقدم ما مزاعم باعتبارها معلومات وتفاصيل جديدة عن الهجوم الصاروخي على منشأة نفط أرامكو (تزعم السعودية أن إيران نفذتها)، وسيعقد المؤتمر في نادي الصحافة الوطني وسيركز على الهجوم الذي استهدف أرامكو من داخل إيران وسيتم تسريب معلومات حول القواعد المتورطة في الهجوم”.
المصدر / اشرف نيوز

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق