التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

الفتلاوي تعلن البدء بتدويل “مجزرة سبايكر” وتخصص هاتفاً محمولاً لتواصل ذوي الضحايا 

بغداد – سياسة – الرأي  –

أعلنت النائبة عن ائتلاف دولة القانون حنان الفتلاوي، الأحد، أنها بدأت بإجراءات تدويل قضية “مجزرة سبايكر”، وفيما أشارت الى إنشاء صفحة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” خاصة بهذا الموضوع، خصصت رقم هاتف محمول لتواصل أهالي الضحايا مع مكتبها.

 

وقالت الفتلاوي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية  نسخة منه، “بدأتُ بإجراءات تدويل قضية ضحايا مجزرة سبايكر وقمت بمخاطبة منظمات دولية، ونحن الآن أنا ومعي فريق متطوع من إعلاميين وقانونيين في طور جمع أوليات كاملة عن الضحايا”.

 

وأوضحت الفتلاوي أنه “سيكون هناك موقع إلكتروني لنشر قصصهم ليعرف العالم أجمع مدى بشاعة الجريمة وابتعادها عن الإنسانية، وأنها جريمة إبادة جماعية وقتل على الهوية”، مبينة أن من أهداف الموقع أيضا “ليصدق بعض المشككين الذين يقولون انه لا وجود لمثل هذه الجريمة”.

 

وأشارت الى “إنشاء صفحة خاصة بهم على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) تحت اسم (ضحايا جريمة سبايكر) للتواصل وجمع المعلومات”، داعية عوائل الضحايا الى “التواصل مع الصفحة، أو الاتصال على هاتف مكتبي الخاص بضحايا سبايكر 07829368909”.

 

وكان العشرات من ذوي الطلبة المفقودين في قاعدة “سبايكر” تظاهروا، اليوم الأحد (17 آب 2014)، أمام مبنى ديوان محافظة ذي قار للمرة الثالثة خلال الشهر الحالي، فيما هددوا بالتظاهر أمام سجن الناصرية المركزي للمطالبة بالقصاص من “إرهابيي داعش” الموجودين في السجن.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق