التحديث الاخير بتاريخ|الخميس, أكتوبر 3, 2024

انطلاق اعمال المركز التقني العراقي- الإيراني رسمياً 

سياسة ـ الرأي ـ
انطلق اليوم السبت، المركز التقني العراقي- الإيراني رسميا، بتوقيع اتفاقية بين الجانبين على هامش معرض طهران الدولي لتقنيات النانو في نسخته الثانية عشرة.
خلال مراسم التوقيع على مذكرة التفاهم المذكورة، قال مدير فريق عمل الصناعة والتسويق التابع للجنة تقنيات النانو في إيران “رضا أسدي فرد”، ان الجمهورية الإسلامية قامت بفتح مكاتب لها في كل من {العراق، وتركيا، والصين، وسوريا، واندونيسيا والهند} في سياق تنمية صادرات منتجات شركاتها القائمة على المعرفة، لا سيما في مجال التقانات النانوية. بحسب المواقع الايرانية
وتنص مذكرة التفاهم المذكورة على التعاون المشترك بين البلدين في مجال عرض وتسويق المنتجات الإيرانية القائمة على المعرفة في العراق.
وبدأ أعماله معرض طهران الدولي لتقنيات النانو في نسخته الثانية عشرة كأكبر ملتقى للناشطين بهذا المجال في البلاد، يوم الخميس 10 تشرين الأول/أكتوبر بالمقر الدائم للمعارض الدولية في طهران ويستمر حتى غدا الأحد، 13 من الشهر نفسه.
وشاركت في هذه الدورة من المعرض 200 شركة ومؤسسة تقنية فاعلة من تركيا وإثيوبيا والعراق وأفغانستان وأفريقيا وأذربيجان وإندونيسيا والدول الأعضاء في منظمة معاهدة الأمن الجماعي.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق