التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

إصابة 5 إسرائيليين بعد استهداف المقاومة الفلسطينية المركز لـ”غلاف غزة” بالصواريخ 

القدس المحتلة – امن – الرأي –
أصيب خمسة إسرائيليين ظهر يوم الأحد، في قصف المقاومة الفلسطينية المركز لمستوطنات “غلاف غزة” بقذائف الهاون من العيار الثقيل.
وذكر موقع “واللا” الإسرائيلي، أن خمسة إسرائيليين أصيبوا، ثلاثة منهم جراحهم حرجة واثنان في حالة متوسطة نتيجة سقوط عدد من قذائف الهاون في المجلس الإقليمي “حوف أشكلون”.
وتبنت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، الأحد، قصف كلًا من كيبوتس نيريم بـ6 صواريخ C8k و4 صواريخ 107، موقع الكاميرا بـ3 قذائف هاون من عيار 120، أسدود بـ 4 صواريخ غراد، قاعدة زيكيم بـ4 صواريخ 107، كيسوفيم بصاروخ 107.
كما تبنت السرايا قصف موقع النصب التذكاري شرق بيت حانون بـ6 قذائف هاون من العيار الثقيل، وكيبوتس بئيري بـ4 صواريخ 107، ناحل عوز بـ3 قذائف هاون، موقع صوفا بـ3 قذائف هاون، ومدينة بئر السبع بصاروخي غراد.
من جانبها، أعلنت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة حماس، معاودة قصف الحشودات العسكرية في موقع إيرز بـ13 قذيفة هاون، قاعدة رعيم العسكرية بصاروخي غراد، مطار “بن غوريون” بصاروخ M75، مفلاسيم بـ 5 صواريخ قسام، مدين أسدود المحتلة بصاروخي غراد.
كما أعلنت الكتائب قصف كفار عزة بـ3 قذائف هاون 120، و5 صواريخ 107، وكيبوتس بئيري بصاروخي 107، وموقع كيسوفيم العسكري بقذيفتي هاون من العيار الثقيل.
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق