التحديث الاخير بتاريخ|الإثنين, أكتوبر 14, 2024

صحة الرصافة تعلن تفاصيل الحالات الاربعة المصابة بفيروس كورونا في مستشفياتها 

محلي ـ الرأي ـ
أوضحت دائرة صحة الرصافة، الاثنين، تفاصيل أربعة حالات تم التأكد من اصابتها بفيروس كورونا في بغداد، مؤكدة اتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بمنع انتشار الفيروس الى الاخرين.

وقال مدير اعلام الدائرة، صلاح صالح في بيان تلتقت *الرأي* الدولية نسخه منه إن “اربعة حالات موجبة مصابة بفايروس كورونا توجد حاليا ضمن الرقعة الجغرافية لدائرة صحة الرصافة “، موضحا أن “الحالة الاولى لمريضة بعمر ٦٥ سنة عادت مؤخرا من إيران وتسكن منطقة الحبيبية ظهرت عليها اعراض الاصابة بالفايروس بعد عودتها من إيران وبعد اجراء الفحوصات المختبرية تاكد وجود الفايروس وتم تشخيصها في مستشفى الشيخ زايد “.

وتابع أن “الحالة الثانية لرجل بعمر ٤٣ عاما يسكن منطقة الكرادة ظهرت عليه الاعراض بعد عودته من ايران أيضا وتم تشخيصه في مستشفى الشيخ زايد التابعة لدائرة صحة الرصافة”، مبينا أن “الحالة الثالثة لمريضة تبلغ من العمر 50 عام من منطقة مدينة الصدر ربة بيت وتم تشخيصها في مستشفى الامام علي (ع) “.

وأشار صالح الى أن “الحالة الرابعة كانت لمريض يبلغ من العمر 42 عاما من مدينة الصدر يعمل موظفا وتم تشخيص حالته الموجبة في مستشفى ابن الخطيب بعد قدومه من إيران “، مؤكدا أن “الحالات الاربعة ترقد الان في مستشفى ابن الخطيب لتلقي العلاج اللازم لعدم تفشي الفايروس وهم في حاله صحية جيدة ويقدم لهم أفضل الخدمات الطبية والصحية والفندقية “. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق