التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 4, 2024

الانبار تمدد حظر التجوال الى يوم 18 من الشهر الحالي 

محلي ـ الرأي ـ
قررت خلية ازمة كورونا في محافظة الانبار، السبت، تمديد حظر التجوال الصحي المفروض في المحافظة الى يوم السبت المقبل.
وقال عضو خلية الازمة علي داود الدليمي إن “خلية ازمة كورونا عقدت اجتماعا، اليوم، وسط مدينة الرمادي، واتخذت قرارات مهمة منها تمديد فرض حظر التجوال الصحي من يوم 11 الى يوم 18 من الشهر الحالي”.
واضاف الدليمي ان “الخلية اتخذت قرار الزمة الحكومة المحلية بالتكفل لاعادة العوائل العالقة في إقليم كردستان وباقي محافظات القطر بتخصيص حافلات خاصة لنقلهم يومي الاثنين والثلاثاء مع اخذ الإجراءات الوقائية للحفاظ على سلامتهم مع الإبقاء على الجنود المتواجدين في وحداتهم والذين التحقوا مؤخراً لغاية 4/5/2020 في المحافظة والعكس لمن هم يتمتعون بإجازتهم”.
وأوضح، أن “الخلية قررت أيضا السماح لأصحاب صالونات الحلاقة بفتح محلاتهم من الساعة السادسة صباحاً ولغاية الساعة السادسة مساءً فضلا عن تسهيل مهمة افتتاح محال الكي كارد وتزويدهم بكتب تخويل، فضلا عن الإستمرار بغلق حدود المحافظة والسماح بدخول كافة العجلات التي تحمل الادوية والمواد الغذائية والخضروات والمشتقات النفطية لغاية الساعة ١١ ليلاً وتعطيل الدوام الرسمي في جميع المؤسسات الحكومية لغاية 18/4/2020”.
وتابع انه “يستثنى من ذلك الدوائر الخدمية والصحية والمؤسسات الإعلامية المخولة والاستمرار بتعليق الصلوات الخمس في المساجد بما فيها صلاة الجمعة ومجالس العزاء إضافة إلى قاعات المناسبات والتجمعات العامة وحتى اشعار آخر “. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق