التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الانبار تشكل لجنة لإعادة الاسر العالقة في المحافظات الشمالية الى المحافظة 

محلي ـ الرأي ـ
اعلن قائممقام قضاء الحبانية بمحافظة الانبار ورئيس خلية ازمة كورونا في القضاء علي داود الدليمي، الاحد، عن تشكيل لجنة لإعادة كافة العوائل العالقة في المناطق الشمالية ومحافظات العراق المختلفة الى مناطق سكناها في الانبار.
وقال الدليمي، إن “محافظ الانبار علي فرحان الدليمي رئيس خلية ازمة المحافظة اوعز بتشكيل لجنة من ديوان المحافظة لجرد كافة العوائل العالقة في المحافظات الشمالية والجنوبية التي توجهت الى تلك المحافظات لغرض العلاج واعادتها الى مدن الانبار بعد اجراء الفحص الطبي للتأكد من سلامة جميع الوافدين من خارج المحافظة من الاصابة بوباء كورونا “.
واضاف ان “اللجة طلبت من العوائل العالقة تسجيل اسمهم الثلاثي والعنوان الكامل في الانبار مع رقم موبايل رب الاسر وارسال تلك المعلومات على رابط الصفحة الرسمية للمكتب الاعلامي لمحافظ الانبار”، مبينا ان” الحكومة المحلية خصصت حافلات لنقل العوائل العالقة ونقلهم الى مدن المحافظة وحجرهم لمدة 14 يوم لتأكد من سلامتهم من الاصابة بوباء كورونا “.
يشار الى ان خلية ازمة الانبار قررت خلال جلسة ” يوم امس” تكفل حكومة الانبار المحلية بنقل كافة الاسر العالقة في المحافظات الشمالية لغرض العلاج الى مدن الانبار. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق