التحديث الاخير بتاريخ|السبت, أكتوبر 5, 2024

الاندبندنت: ترامب يتخبط بعد تخطي اصابات كورونا في امريكا مليون حالة 

متابعة ـ الرأي ـ
اكدت صحيفة الاندبندنت البريطانية ، الاثنين ، ان الرئيس الامريكي دونالد ترامب بدأ يتخبط في مزاعمه حيث يدعي انه اكثر رئيس بذل جهدا في التاريخ على الرغم من تخطي اصابات فايروس كورونا في الولايات المتحدة حاجز المليون اصابة .

وذكرت الصحيفة أن ” الرئيس الامريكي ادلى بهذه المزاعم بعد أيام قليلة من ادعاءه أن إحاطاته الصحفية بشان فايروس كورونا لا تستحق الجهد وبعد رد فعل عنيف ضد تعليقاته حول استخدام المطهر كعلاج للفايروس “.

واضافت ان ترامب زعم انه ” انجز في ثلاث سنوات ونصف مالم ينجزه في اي رئيس في تاريخ الولايات المتحدة في الوقت الذي حذرت فيه الدكتورة ديبورا بيركس ، منسقة الاستجابة لفايروس كورونا لدى ترامب ، من أن تدابير الإبعاد الاجتماعي يجب أن تظل في مكانها طوال فصل الصيف”.

من جانب آخر هاجم ترامب الديمقراطيين بسبب تأخيرات في تعزيز إعانات البطالة في بعض الولايات خلال تفشي فايروس كورونا مدعيا ان التاخير ليس خطأه حيث غرد في تويتر بالقول ” أردت أن يتم دفع المال مباشرة ، وأصروا [السياسيون الديمقراطيون] على أن يدفع للولايات لتوزيعه”، لكن الممثل الديمقراطي لولاية فرجينيا دون باير رد على ترامب بتغريدة قال فيها إن ” ترامب لايفهم ما يتحدث عنه “. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق