التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

“داعش” يفرج عن 20 مختطفاً بعد يوم من اختطافهم جنوب غربي كركوك 

كركوك – امن – الرأي –

كشف مصدر أمني في محافظة كركوك، الجمعة، عن قيام مسلحي “داعش” بالإفراج عن 20 مختطفا من أصل 50 شخصا بعد يوم من اختطافهم جنوب غربي المحافظة، فيما اشار الى بقاء 30 مختطفا لدى المسلحين بينهم عناصر في الأجهزة الأمنية.

 

وقال المصدر في حديث لـ ( الرأي ) الدولية ، إن “مسلحي داعش أفرجوا، صباح اليوم، عن 20 مختطفا من أصل 50 شخصا تم اختطافهم، امس الجمعة، من أهالي قرية تل علي بتطويق التابعة لقضاء الحويجة، (55 كم جنوب غربي كركوك)”، موضحا أن “الخاطفين قاموا بتعذيب المختطفين والتحقيق معهم”.

 

وأضاف المصدر أن “30 مختطفا تبقوا لدى المسلحين ومن بينهم عناصر في الجيش والشرطة والصحوة وما زالوا في مكان غير معلوم لدى الأهالي”، مشيراً الى أن “عمليتي الخطف والإفراج تمتا بأسلوب الاعتداء وسرقة السيارات التابعة للأهالي”.

 

وبين المصدر أن “أهالي قرى قضاء الحويجة طالبوا المسلحين بالرحيل عن المنطقة لانهم ليسوا من أهلها بالإضافة الى ان المنطقة أصبحت شبه ميتة لانقطاع التعامل والتواصل بين المحافظات والقضاء”.

 

وكان مصدر أمني في محافظة كركوك كشف، امس الخميس، عن قيام مسلحي تنظيم “داعش” باختطاف 50 شخصا من إحدى القرى بعد قيام الأهالي بحرق علم التنظيم ورفض تواجدهم في قضاء الحويجة جنوب غربي المحافظة. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق