التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد 

محلي ـ الرأي ـ
توقعت هيأة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، حالة طقس الأيام الأربعة المقبلة في البلاد.
وذكر بيان للهيأة تلقت *الرأي* الدولية نسخة منه ان طقس غد الجمعة سيكون صحواً ويتحول الى غائم جزئياً ليلاً في المناطق كافة مع ارتفاع قليل في درجات الحرارة”.
وأضاف “أما طقس السبت المقبل فيكون في المنطقة الوسطى صحوا الى غائم جزئيا مع تصاعد الغبار في بعض اقسامها، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات وفي المنطقة الشمالية صحوا الى غائم جزئيا، ودرجات الحرارة تنخفض بضع درجات، وفي المنطقة الجنوبية صحوا الى غائم جزئيا، ولا تغير في درجات الحرارة”.
وأشار البيان الى ان “طقس الأحد المقبل سيكون في المنطقة الوسطى، غائم جزئياً الى غائم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً وفي المنطقة الشمالية غائم جزئيا الى غائم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً وفي المنطقة الجنوبية غائم جزئيا الى غائم، ولا تغير في درجات الحرارة”.
أما طقس الأثنين المقبل فيكون في “المنطقة الوسطى غائم جزئيا، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، وفي المنطقة الشمالية غائم جزئيا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، وفي المنطقة الجنوبية صحوا مع بعض القطع من الغيوم، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا”.
فيما لفت المتنبئ الجوي صادق عطية الى، ان “هذا النزول البارد الذي هو منخفض قطع في الطبقات العليا هو نادر الحدوث ويذكرنا بأيام الشتاء” مبينا انه “سيصادف بداية الأسبوع المقبل”.
وتوقع “تقلبات رياح وانخفاض بالحرارة وامطار متفرقة يومي الاحد والاثنين {من أيام عيد الفطر}”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق