التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

رضائي: قادرون على مواجهة القوة الكبرى في العالم والرد علیها 

سياسة ـ الرأي ـ
اكد امين مجمع تشخيص مصلحة النظام في الجمهورية الاسلامية الايرانية محسن رضائي بان قدرات البلاد توفر لها امكانية مواجهة القوة الكبرى في العالم والرد عليها.

وقال رضائي في حوار اجراه معه موقع KHAMENEI.IR الالكتروني، ان اوضاعنا ومكانتنا في الجانب الدفاعي هي بحيث يمكننا مواجهة القوة الكبرى في العالم والرد عليها ردا ملحوظا دون ان نكون معتمدين على دولة اخرى.

واضاف، انه في المجال الامني ايضا استطعنا ارساء اقوى امن في العالم بحيث نتمكن من القضاء على اكبر الارهابيين في العالم، لذا فاننا حققنا في السياسة الخارجية والدفاع والامن انجازات كبيرة جدا.

وفي الوقت ذاته اعتبر رضائي الانجازات التي تحققت في مجال الاقتصاد بانها كبيرة مقارنة مع ما كان عليه الامر قبل الثورة لكنه لا يوازي مع ما تحقق في مجالات السياسة والدفاع والامن واضاف، ان الثورة والقوى الثورية دخلت هذا المجال (الاقتصاد) الا ان عقبات وعراقيل الاجانب والعقد الموروثة من فترة ما قبل الثورة في مجال الاقتصاد والثقاقة والجامعة والتربية والتعليم لم تسمح بتحقيق ما يوازي الانجازات التي تحققت في اصعدة الدفاع والامن والسياسة.

وفي جانب اخر من حديثه اعتبر امين مجمع تشخيص مصلحة النظام ان مهمة جبهة المقاومة ليست فقط القضاء على الدواعش بل ايضا دعم واسناد شعوب وحكومات العراق وسوريا واليمن.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق