التحديث الاخير بتاريخ|الأحد, سبتمبر 22, 2024

تفاصيل الإصابات الجديدة بفيروس كورونا في الرصافة 

محلي ـ الرأي ـ
أعلن مدير عام صحة الرصافة، عبد الغني سعدون الساعدي، الخميس، عن شفاء 213 حالة جديدة من الاصابات المسجلة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الحالات التي اكتسبت الشفاء الى 7594 حالة.

وقال الساعدي ان “صحة الرصافة سجلت اكتساب 264 حالة شفاء جديدة من الاصابة بفيروس كورونا، وكانت موزعة في المناطق التالية مدينة الصدر 187 حالة شفاء توزعت على محلاتها وقطاعاتها”.

واضاف” امابقية الحالات فتوزعت كما يلي : 14 حالة شفاء في منطقة الزعفرانية . و13 حالة شفاء فب منطقة حي الزهراء . 12 حالة شفاء في منطقة الحسينية . و 9 حالات شفاء في منطقة الاعظمية . و 8 حالات شفاء في منطقة بغداد جديدة . و6 حالات شفاء في منطقة الكفاح . و 5 حالات شفاء في كل من الغدير وحي القاهرة . و 3 حالات في منطقة حي الربيع . و حالتين في منطقة الدورة”.

وبين المدير العام ان “الحالات بدت عليهما علامات الشفاء وتم اجراء لهم مجددا مسحات مختبرية وجاءت النتائج سالبة تؤكد اكتسابهم الشفاء واخرجوا من المستشفى”.

وعزا اسباب ارتفاع حالات الشفاء الى” العناية الخاصة والبروتكول العلاجي المستمر لعدة ايام، فضلا عن المتابعة الدورية من قبل ملاكات الصحة والخدمات العلاجية والفندقية على مدار الساعة”.

وافاد ان “العدد التراكمي للحالات التي اكتسبت الشفاء ارتفع الى 7594 حالة شفاء”، مبينا ان شفاء الحالات يعود للجهود الكبيرة التي تبذل من قبل الملاكات الصحية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق