التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, أكتوبر 4, 2024

نائب: ترامب يعاني من اضطراب عقلي واشكاليتنا تكمن في سياسته 

سياسة ـ الرأي ـ
بين النائب عن كتلة صادقون النيابية محمد البلداوي، ان هناك إشكالية للعراق مع السياسة المضطربة للرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي يعاني من اضطراب عقلي، لافتا الى ان ترامب تارة تراه يحاول حل المشاكل مع الدول التي دخل في خلاف معها وتارة تجده يجهز جيوشه لمهاجمة تلك الدول، فضلا عن تناقضه في الوقوف مع وضد العراق.

وقال البلداوي ان “زيارة الكاظمي الى واشنطن والزيارات الاخرى نقف معها اذا كانت لفائدة العراق ومد جسور التواصل وتطوير العلاقات مع الدول الأخرى”.

وأضاف ان “الإشكالية بعلاقة العراق باميركا تتعلق بسياسة الرئيس دونالد ترامب المتخبطة، حيث يعاني هذا الرجل من اضطراب عقلي”.

وبين ان “ترامب تارة تجده يجهز لشن هجمات وعمليات عسكرية ضد دول وخاصة كوريا الشمالية وايران، وتارة أخرى يصرح بأنه سيعمل على تقوية العلاقات وحل الخلافات، ونفس الحال بالنسبة لتعامله مع دول الخليج”.

ولفت الى ان “ العراق لديه إشكالية مع السياسة المضطربة لترامب، الذي يناقض نفسه عندما يدعي انه يقف الى جانب العراق في وقت يترك فيه الطائرات الصهيونية تقصف العراق ويتدخل بالشأن العراقي، وكأن العراق واحدة من الولايات المتحدة الأميركية”. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق