التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 9, 2024

العمليات المشتركة تعلن المباشرة بفتح مركزي التنسيق الأمني المشترك في بغداد وأربيل 

امن ـ الرأي ـ
اعلنت قيادة العمليات المشتركة، الثلاثاء، عن المباشرة بفتح مركزي التنسيق الأمني المشترك في بغداد وأربيل، مشيرة إلى تشكيل لجان أمنية وعسكرية ميدانية لتقييم التحديات الأمنية حسب قواطع العمليات والمحاور.
وجاء في بيان للقيادة تلقت *الرأي *الدولية نسخة منه، إن “قيادة العمليات المشتركة استضافت اليوم في بغداد، الاجتماع الثالث للجنة التنسيق العسكري والعمل الأمني المشترك بين الحكومة الاتحادية وحكومة إقليم كردستان، لمناقشة القضايا ذات الاهتمام الأمني المشترك على طول الخط الفاصل بين القوات الاتحادية وحرس الإقليم بهدف الوقوف على طبيعة التهديدات الأمنية وملاحقة بقايا عصابات داعش الإرهابية، واتخاذ الإجراءات العسكرية والأمنية لمعالجة الثغرات”.

وأضاف البيان أنه “تم الاتفاق على المباشرة بفتح مركزي التنسيق الأمني المشترك في بغداد وأربيل، وتشكيل لجان أمنية وعسكرية ميدانية مشتركة لتقييم التحديات الامنية حسب قواطع العمليات والمحاور، وإعداد خارطة طريق للتعامل معها”.

وأشار البيان إلى “المباشرة في العمل الأمني والعسكري لقاطع ديالى لإنشاء مركز التنسيق الأمني المشترك والاتفاق على آلية عمل السيطرات ونقاط الاتصال المشتركة والتخطيط لتنفيذ عمليات عسكرية وأمنية مشتركة ضد الإرهاب والجريمة”.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق