التحديث الاخير بتاريخ|الجمعة, سبتمبر 20, 2024

ذي قار تعد خطة امنية لعيد الاضحى يشارك فيها اكثر من 15 الف عنصر امني 

ذي قار– امن  – الراي –
كشف محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري اليوم الاثنين عن خطة امنية لحماية الاماكن العامة والمرافق الترفيهية والاسواق خلال عيد الاضحى المبارك ، مبينا ان الخطة التي يشترك فيها اكثر من 15 الف عنصر من الشرطة تعتمد على الجهد الاستخباراتي والمعلوماتي وتكثيف تواجد العناصر الامنية.
واوضح الناصري في بيان تلقت (  الرأي )  الدولية نسخة منة ان ” اللجنة الامنية العليا في المحافظة ومن خلال اجتماعها الدوري الذي عقد اليوم في ديوان المحافظة تدارست خطة امنية متكاملة  خاصة بعيد الاضحى المبارك تعتمد على الجهد الاستخباراتي والمعلوماتي وتكثيف تواجد العناصر الامنية  في المناطق الحيوية داخل مدن المحافظة والسيطرات الخارجية “.
لافتا الى ان اكثر من 15 الف عنصر امني سوف يشاركون بتنفيذ مفردات الخطة الامنية من مختلف الاجهزة الامنية العاملة في المحافظة.
واضاف الناصري ان“الخطة ركزت على حماية الاماكن العامة والمرافق الترفيهية والمراقد الدينية خلال فترة العيد “.
منوها الى ان الوضع الامني في المحافظة مستقر والحمد الله وقد اثبتت الخطط الامنية المعتمدة سابقا نجاحها في تعزيز الاستقرار الامني في المحافظة.
واعرب محافظ ذي قار عن امله بان تكون المناطق الترفيهية ومدن الالعاب والاسواق وكل المناطق التي تشهد كثافة سكانية امنة خلال فترة العيد .
وتشهد محافظة ذي قار مركزها الناصرية ]350 كم جنوب بغداد [ ، استقرارا امنيا ملحوظا مقارنة بالمحافظات العراقية الاخرى . انتهى
طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق