التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 8, 2024

خبير امني: مخطط امريكي إسرائيلي لاستهداف قطعات الحشد في المثلث السوري الأردني العراقي 

امن ـ الرأي ـ

حذر الخبير الأمني ياسر البهادلي، الثلاثاء، من مخطط امريكي جديد لاستهداف قطعات الحشد الشعبي في المنطقة الحدودية مع سورية.

وقال البهادلي ان” المعلومات الجديد التي حصلنا عليها تفيد بوجود مخطط امريكي صهيوني لتأكيد التمركز الأمريكي في الحدود السورية العراقية وبناء قاعدة كبيرة لها من خلال خطة اعدت في غرف البنتاغون الأمريكي”.

وأضاف، ان” الحشد الشعبي والقوات الأمنية تواجه اليوم اكبر مخطط عدواني لانهاء تواجدهم في منطقة الحدود لتحقيق مرامي استعمارية الهدف منها تسيد المنطقة من خلال قطع صلة العراق عبر طرقه البرية بالدول الأخرى”.

ونوه الى ان” التحركات الفعلية بدأت في المثلث الأردني السوري العراقي وحاليا يجري التفاوض مع قيادات امنية اردنية بهذا الصدد لتسهيل التنقل داخل الأراضي الأردنية بمسافة 5 كيلوا عمقا”.

وحذر البهادلي قيادات الحشد الشعبي من “هذا التحرك والشكل الجديد الذي ستتبعه قوات التحالف بزعامة أمريكا للحد من تواجدهم في تلك المناطق حيث مكان إقامة اكبر قاعدة عسكرية في المنطقة بإدارة مشتركة مع الصهاينة”.

فيما طالب البهادلي “الحكومة الى التحرك الفوري والاستعلام عن هذا الامر وعدم تركه حتى تقع الحادثة وتذهب ضحيتها ارواح من رجال الحشد والقوات الأمنية”.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق