التحديث الاخير بتاريخ|الثلاثاء, أكتوبر 8, 2024

مدير عام تجارة المواد الغذائية يعلن الاستعداد لتوزيع الوجبة الثانية من السلة الغذائية 

محلي ـ الرأي ـ
أعلنت الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في وزارة التجارة، ان ملاكاتها الفنية والادارية تواصل العمل ليلا ونهارا من اجل ايصال المفردات الى المواطنين ضمن مفردات مشروع السلة الغذائية، فيما اشارت الى الاستعداد لتوزيع الوجبة الثانية من السلة الغذائية.
وذكرت الشركة في بيان رسمي، ان”مديرعام الشركة تفقد اليوم مخازن المواد الغذائية في مدينة الموصل، كذلك اطلع على كميات الرز التي وصلت المخازن وهي من النوعيات الجيدة”.
واضافت، ان”المدير العام تفقد عدد من احياء مركز المدينة واطرافها، للتأكد من وصول المواد الغذائية الى الوكلاء والمواطنين واستفسر من المواطنين عن المواد، للتأكد من سلامتها ومدة صلاحيتها وجودتها”.
ووجه بحسب البيان، الملاكات الفنية والادارية في نينوى بأهمية الاستنفار لايصال مادة الزر الى المحافظات، بعد ان وصلت بكميات كبيرة”، عازيا سبب التاخير الى”السيطرات والاجراءات الكمركية في مداخل المحافظة”.
واوضحت، ان”باخرة محملة بالرز ستصل الى الموانئ خلال اليومين المقبلين، وسيتم تفريغها وتوزيعها الى المحافظات ضمن خطة تسويقية اعدها قسم التسويق في الشركة”.
واشارت الى، ان”مديرها العام زار محافظات صلاح الدين وكركوك ونينوى، لمتابعة اليات توزيع مفردات السلة الغذائية وضمان ايصالها الى المواطنين وبيان نوعيتها وجودتها”، مبينة ان”كل ملاكات الشركة مستنفرة، من اجل توزيع المفردات الى المواطنين واستعدادا الى الوجبة الثانية التي سيتم الاستعداد لها من الان “.انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق