التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

العبادي: تحرير جرف الصخر مفتاح لتحرير كل بقاع العراق 

بغداد – امن – الرأي –

اعتبر رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الجمعة، تحرير ناحية جرف الصخر شمالي بابل “مفتاحا” لتحرير كل بقعة من بقاع العراق، لافتا الى أن العملية وجهت ضربة قاصمة لتنظيم “داعش”.

 

وقال العبادي في بيان تلقت ( الرأي ) الدولية  نسخة منه، إن “قواتنا البطلة وابناء الحشد الشعبي الغيارى حققوا انتصارا جديدا في منطقة جرف الصخر ووجهوا لتنظيم داعش الارهابي ضربة قاصمة سيكون لها بالغ الأثر في الحاق الهزيمة النهائية بالعدو ويعطي قواتنا الباسلة دفعة معنوية قوية للمضي بتحرير كل بقعة من بقاع العراق العزيز”.

 

وأضاف العبادي أنه “بهذا الانجاز نتوجه بالتهنئة لجميع ابناء الشعب العراقي ونوجه تحية لكل من شارك بهذه العملية البطولية، ونعاهدكم ان تكون عملية جرف الصخر الظافرة مفتاحا لعمليات تحرير لاحقة”.

 

وكان المستشار الإعلامي لوزارة الدفاع العراقية الفريق محمد العسكري أعلن، اليوم الجمعة (24 تشرين الأول 2014)، عن تمكن الجيش العراقي وبمساندة الحشد الشعبي من استعادة السيطرة الكاملة على ناحية جرف الصخر ومنطقة الرويعية شمالي بابل.

 

وأقر تنظيم ما يسمى “الدولة الإسلامية” المعروف اختصارا بـ”داعش”، بهزيمته في المعارك بين القوات الأمنية وعناصر الحشد الشعبي من جهة ومسلحيه من جهة أخرى بناحية جرف الصخر شمالي بابل. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق