التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

المطلك يدعو القوى السياسية الى توحيد الصفوف في محاربة الارهاب 

بغداد ـ سياسة ـ الرأي ـ

دعا نائب رئيس الوزارء صالح المطلك القوى السياسية للتحلي بالروح الوطنية وتجاوز المصالح الحزبية الضيقة والعمل بروح الفريق الواحد من اجل اخراج البلاد من ازمتها الراهنة في محاربة الارهاب .

وقال بمناسبة ذكرى الهجرة النبوية الشريفة وحلول العام الهجري الجديد، حسب بيان مكتبه الاعلامي” ان على ابناء الشعب كافة توحيد المواقف والجهود باتجاه نبذ الخلافات والفرقة والاقتداء بالسيرة النبوية الشريفة للرسول (محمد صلى الله عليه واله وصحبه وسلم) بافشاءالسلام وتعزيز روابط الأخوة الاسلامية والانسانية بين ابناء الشعب العراقي”.

 

وأعرب نائب رئيس الوزراء عن امله ” بان يحقق ابناء العراق الغيارىمن القوات الامنية بجميع صنوفها ومسمياتها وابناء العشائر الاصلاءالنصر المؤزر على القوى الارهابية الظلامية التي تعمل على تمزيق البلاد وشق الصف الوطني واذكاء روح الطائفية والكراهية بين ابناءالوطن الواحد”.

ودعا الخيرين في المجتمعات الاسلامية والعربية والدولية الى” الوقوف مع الشعب العراقي ومساعدة النازحين في تخطي الصعاب التي يواجهونها وتوفير مواد الاغاثة والايواء والحد من الكارثة التي تهدد حياتهم وأمنهم ومستقبلهم وعمل كل ما من شأنه اعادتهم الى بيوتهم ومدنهم معززين مكرمين . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق