التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 9, 2024

المطيري ارهابي خرج من سجون السعودية وقتل بسوريا بعد قتاله باليمن وليبيا 

الرياض ـ امن ـ الرأي ـ

قتل الإرهابي السعودي سعود عوض المطيري، الذي سبق أن قاتل في اليمن وليبيا، في صفوف داعشالارهابي في معارك مدينة عين العرب (كوباني) السورية، ليلحق بشقيقه أحمد وعدد من أقاربه الإرهابيين من الدرجتين الثانية والثالثة الذين قتلوا أيضاً في صفوف “داعش”.

وفي وقت تداول “داعشيون” أنباء – غير مؤكدة – عن وصول ارهابي سعودي آخر هو مشعل البلوي إلى أراض يسيطر عليها داعش في سوريا أو العراق، أكد شقيق الارهابي السعودي الذي اختفى قبل زهاء شهر من أستراليا، حيث كان يدرس، ألّا جديد في أمره، مشككاً في صحة ما تداوله المنتمون إلى “داعش” والمتعاطفون معه عن مصير أخيه.

وشارك الإرهابي السعودي سعود المطيري ،بحسب صحيفة الحياة السعودية ، في حروب خاضها تنظيم القاعدة، ليلتحق أخيراً بـ”داعش”، متنقلاً بين اليمن وليبيا وسوريا.

وكان هذا الارهابي السعودي الذي لقب نفسه على “تويتر” بـ”قطرة ندى”، يسكن في مدينة جدة، وكان أحد الموقوفين السابقين في السجون السعودية، وانضم إلى صفوف الارهابيين في اليمن فور الإفراج عنه، ليتنقل بعدها إلى ليبيا، ويصاب فيها. ونُقل إلى تركيا للعلاج. ثم استقر مقاتلاً في سوريا. وشارك المطيريفي معارك عدة، مع مقاتلي تنظيم “داعش” كان آخرها قتال التنظيم الارهابي لأهالي مدينة عين العرب المسلمين في سوريا. انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق