التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

قوات “التدخل السريع” بالجيش المصري تتوجه إلى شمال سيناء 

القاهرة ـ امن ـ الرأي ـ

 

أرسلت قيادة الجيش المصري قوات تدخل سريع إلى شمال سيناء ، لتمشيط المنطقة هناك وتعقب مرتكبي الحادث الأخير، مستخدمة أحدث المعدات والمدرعات العسكرية.

 

وذكرا مصادر عسكرية أن عناصر مشتركة من الجيش الثاني الميداني والشرطة المدنية قامت بتنفيذ أعمال التمشيط والمداهمة للأوكار والبؤرالارهابية التي يختبئ بها العناصر التكفيرية والمسلحة، وذلك باشتراك طائرات الهليكوبتر التي ونفذت عمليات الاستطلاع والتصوير الجوي وقصف عدد من الاوكار الارهابية المتاخمة للمنطقة الصحراوية.

 

واوضحت المصادر أن العمليات اسفرت عن مقتل 8 تكفيريين أحدهم من المشاركين في الهجوم علي نقطة كرم القراديس بعد التعرف علية بواسطة جندي من قوة الكمين وعدد من المواطنين المقيمين بالمنطقة ، كما القت عناصر التأمين القبض علي 7 من العناصر المشبه في تورطهم في عمليات ارهابية ، وتدمير 3 مخازن للذخائر والعبوات الناسفة، وسيارتان و10 دراجات نارية بدون لوحات معدنية ، وحرق 15 وكر وعشة تستخدمها العناصر التكفيرية عثر بداخلها علي عدد من دوائر النسف والتدمير.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي بدأت تعزيزات اضافية من الجيشين الثاني والثالث الميداني وعناصر من وحدات التدخل السريع والتي تم نقلها جوا، وعناصر من العمليات الخاصة للامن المركزي التابعة لوزارة الداخلية في رفع درجات الاستعداد الي الحالة القصوي والتحرك والانتشار بسيناء لمعاونة تشكيلات ووحدات القوات المسلحة والشرطة المدنية في الحرب على الإرهاب. انتهى

 

 

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق