التحديث الاخير بتاريخ|الأربعاء, أكتوبر 9, 2024

حارس المنتخب جلال حسن يحسم موعد عودته للملاعب 

رياضة ـ الرأي ـ
أكد حارس المنتخب الوطني وفريق الزوراء، جلال حسن انه لن يستعجل العودة الى الملاعب وبانتظار كسب الشفاء التام من آثار الإصابة الخطيرة التي ألمت به خلال الفترة الماضية.

وقال حسن في تصريح صحفي، ان “الإصابة الـتـي تـعـرض لها فـي معسكر اعــدادي سابق لمنتخبنا الوطني كانت فـي الـغـضـروف، وهي من أشد أنواع الإصابات وبحاجة إلى التعافي بـشـكـل كــامــل لــلــعــودة مــجــددا إلــى المــلاعــب” مبينا ان “سـوء أرضـيـة أغـلـب ملاعبنا منحه سببا اضافيا لعدم استعجال مسألة العودة للتدريبات الجماعية رفقة فريقه الزوراء”.

وأشـــار الــى انــه بـحـسـب تـشـخـيـص الـطـبـيـب المشرف على علاجه، فانه سيكتسب الشفاء التام بعد نحو أسبوعين من الآن، وسينخرط تدريجيا بعدها في الوحدات التدريبية تمهيدا للوصول للجاهزية المطلوبة والعودة للذود عن شباك النوارس والمنتخب الوطني مجددا.

وبشأن موقفه من اللحاق بمواجهتي المنتخب الوطني المقبلتين أمام سوريا وكوريا الجنوبية يــومــي الــحــادي عـشـر والــســادس عـشـر من شهر تشرين الثاني المقبل، ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كـأس العالم في قطر 2022، أوضح حسن ان مسألة غيابه عـن هاتين المـبـاراتـين شبه مـؤكـدة، لكنه سيدخل في سباق مع الزمن من أجل اللحاق بوفد أسود الرافدين الذي سيخوض نهائيات كأس العرب نهاية الشهر المقبل.

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق