التحديث الاخير بتاريخ|السبت, سبتمبر 21, 2024

القوات الآمنية تجبر البغدادي بتغير قياداته الارهابية في صلاح الدين 

صلاح الدين ـ امن ـ الرأي ـ

افاد مصدر استخباري، السبت، بأن تنظيم داعش تلقى بالأونة الأخيرة ضربات موجعة اجبرت زعيمداعش الأرهابي ابو بكر البغدادي بتغيير قياداته الارهابية في صلاح الدين.

وقال المصدر ان داعش تلقى بالأونة الأخيرة ضربات موجعة اجبرت زعيم داعش الأرهابي ابو بكر البغدادي بتغيير قياداته الارهابية في صلاح الدين”.

واوضح المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته، ان “البغدادي غير ما يسمى والي صلاح الدين المدعو (وسام عبد زيد) والمكنى بأبو نبيل وتولية المدعو (ابوخطاب الدليمي) كما تم تغيير مايسمى تغيير القائد العسكري لولاية صلاح الدين المدعو (كامل الأسودي ) المكنى بالخياط  بشخص اخر يدعى (ليث المجمعي) والمكنى ابو شبل”.

واضاف المصدر إن “البغدادي عين المدعو (طالب المياحي ) والملقب ابو عبد ألله مسؤولاً عاماً للهيئات الشرعية بدلاً  من المدعو (حسام اللامي ) والملقب ابو محمود الذي اعتقلته الأستخبارات العراقية”.

واكد أن “التغيير امتد لسوريا حيث تم تعيين المدعو (عبد الرحمن مصطفى) والملقب ابو علاء العفري  كنائب للبغدادي في سوريا بدلاً من المدعو (ابو علي الأنباري ) كما تم تعيين (علي جاسم الأسودي) الملقب ابو اسامة العراقي رئيساً للمجلس العسكري في سوريا وذلك بعد فشل القيادات السابقة بأقتحامكوباني بسبب مقاومة واستبسال اهلها . انتهى

طباعة الخبر طباعة الخبر ارسال الخبر الى صديق ارسال الخبر الى صديق

اضافة تعليق